منتديات النزهة



أهلا ومرحبا بك زائرنا الكريم ، ندعوك للتسجيل معنا ،

و نتمنى لك وقتا ممتعا اثناء تصفحك منتديات النزهة ...
منتديات النزهة

نرحب بكم في منتديات النزهة ( قرية الوطيات )


    الليث في عيون صحافة اليوم 7 - 12 -1430 هـ

    شاطر
    avatar
    راقي2009
    مشرف

    عدد المساهمات : 492
    تاريخ التسجيل : 10/02/2009
    الموقع : اكيد الوطياااااات

    الليث في عيون صحافة اليوم 7 - 12 -1430 هـ

    مُساهمة من طرف راقي2009 في 2009-11-25, 03:37



    احتراق يخت بالليث ونجاة قائده ومساعده


    جزاء المطيري – جدة
    نجا شخصان أمس من موت محقق نتيجة اندلاع حريق في يخت متوقف على ساحل بحر الليث . الحريق اندلع في يخت (سفاري الأحلام) الذي كان متوقفا على ساحل بحر الليث نتيجة (التماس كهربائي) وعند تلقي غرفة عمليات إدارة الدفاع المدني بالليث انطلقت على الفور فرقة انقاذ واطفاء والتي عملت فور وصولها على عزل ألسنة النيران حتى لا تمتد لبقية اليخوت والقوارب المتوقفة بجواره وقامت باخماد النيران.
    وأكد مدر في إدارة الدفاع المدني بالليث انه لا تواجد أي إصابات ولم يكن على اليخت الا شخصان هما قائد اليخت ومساعده ولم يصابا بأي أذى.
    ونفى المصدر ان يكون على اليخت عدد من الركاب السائحين من الجنسيات الأوروبية كما أشارت إحدى الصحف الاليكترونية. وأضاف ان التحقيقات لا تزال جارية لمعرفة تفاصيل أكثر عن أسباب الحريق.






    قبل ساعات من انطلاقه الى جزر جبل الليث
    احتراق يخت قيمته 8 ملايين ريال في الليث



    الليث:عوض الفهمي
    تواصل فرق الدفاع المدني منذ مساء اليوم الاثنين محاولاتها لإخماد حريقاً اشتعل في يخت كان متوقفاً على شاطئ الليث تصل قيمته الى 8 ملايين ريال.


    وكان يستقل اليخت مقيمان من الجنسية الفلبينية تم استخراجهما دون ان يتعرضا لأي ضرر فيما تتواصل عمليات إخماد الحريق الذي كشفت مصادر مطلعة لـ(سبق) بانه ناتج عن تماس كهربائي مشيرة الى ان اليخت كان يستعد للانطلاق لجزر جبل الليث بعدما استأجره عدد من الاوربيين لمدة سبعة أيام.


    هذا وعلمت "سبق" بانه ومع استمرار عمليات إخماد الحريق هناك مخاوف من انفجار محطة البنزين التي تقع على نفس المارينا التي يتوقف عليها اليخت.


    من جانبها تواجدت بالموقع فرق الهلال الاحمر والشرطة وحرس الحدود .



    منقول

      الوقت/التاريخ الآن هو 2018-09-26, 07:30