منتديات النزهة



أهلا ومرحبا بك زائرنا الكريم ، ندعوك للتسجيل معنا ،

و نتمنى لك وقتا ممتعا اثناء تصفحك منتديات النزهة ...
منتديات النزهة

نرحب بكم في منتديات النزهة ( قرية الوطيات )


    جماعة الاخوان

    شاطر

    جاد الله

    عدد المساهمات : 6
    تاريخ التسجيل : 10/04/2008

    جماعة الاخوان

    مُساهمة من طرف جاد الله في 2012-09-26, 15:50

    جماعة الإخوان وأخطائهم في الدين من اجل السلطة
    لقد ارتكبوا أخطاء خطيرة من اجل الوصول إلى السلطة على حساب الدين . فأول أخطائهم تأسيسهم حزب لان ديننا يحرص على جماعة المسلمين ولا يجيز تفرقة المسلمين إلى جماعات وأحزاب يسب بعضهم البعض . فان الله سبحانه وتعالى يقول , واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا ., الآية . فكيف الله عز وجل يأمركم بعدم التفرقة وانتم تفرقون الأمة بالأحزاب والجمعات., والأصل أن جميع المسلمين ينتمون إلى حزب محمد صلى الله عليه وسلم فكيف يقبل رئيس الحزب أن تؤسس داخل حزبه حزب . وهل يقبل محمد مرسي ألان أن نؤسس داخل حزبه حزب . والأدلة على تحريم التفرقة بين المسلمين في القران كثيرة فراجعوها إن أحببتم .
    وننتقل إلى الخطأ الثاني ., الانتخابات ., فكيف يتولى أمر المسلمين شخص اختاره العامة الذين يوجد فيهم المجنون والمراهق والسفيه والمريض النفسي والسكران وصاحب المخدرات وهلم جرى أهذا يؤكل إليه أمر المسلمين ويصبح ولي أمر يجب طاعته . هب أنهم اختاروا شخص منحل أخلاقين يعني بالعامية داشر فهل تجب طاعته فيحلل لهم محرم الله وتضيع الأمة بهذا الشكل . وحل هذه المشكلة موجودة في الشريعة الإسلامية وقد أمر الله سبحانه وتعالى رسوله وقال له وشاورهم في الأمر . أتخالفون أمر الله بترك الشورى التي هي اصح طريقة للسلطة وتتوجهون إلى الانتخابات التي يصوت فيها العاقل والمجنون مع أن الشورة لا تحتاج لهذا التعب كله يجتمعوا أهل الحل والعقد والعقلاء من العلماء والمفكرين ثم يختاروا وينقضي الأمر .,
    الخطأ الثالث :. القسم بالله . كيف تقسم على ان تخالف الله سبحانه وتعالى . الا تخاف الله عندما تقسم بان تطبق القانون ولا تخالف الدستور الوضعي الم يكن هذا معصية الله ؟ وعلى هذا تقسم بان تتحدا الله وتجاهر في معصيته بترك الحكم بما انزل الله في كتابه وبما بلغ بهي رسوله صلى الله عليه وسلم وتتجه الي الدستور والقانون الذي انتم وضعتموه بأيديكم وتتركون الشريعة الكاملة المنزلة من الله وتدعون بأنكم جماعة إسلامية أما تعلموا ان الله قد نهانا لا نخشى الناس وحذرنا بان لا نشتري بآياته أي ثمن وابلغنا بان الذي لا يحكم بما انزل فهو كافر بنص صريح لا يقبل التأويل فقد قال الله سبحانه وتعالى (فلا تخشوا الناس واخشون ولا تشتروا بائياتي ثمنا قليلا ومن لم يحكم بما انزل الله فأولئك هم الكافرون )المائدة 44 ويقول سبحانه في أية أخرى في الإنعام ( افغير الله ابتغي حكما وهو الذي انزل إليكم الكتاب مفصلا والذين أتيناهم الكتاب يعلمون انه منزل من ربك بالحق فلا تكونن من الممترين ) فأين تضع نفسك يا سيادة الرئيس من هذا أخشيت الغرب وطعتهم وعصية خالقك ومن الذي سوف يجد لك مخرجا من هذه الآية الصريحة ثم يتأولها حتى ترتاح شوي .

      الوقت/التاريخ الآن هو 2018-08-16, 17:46